X

Scan the code below

المركز الإعلامي

banner
أفغانستان وموريتانيا والجابون يوفدون ممثلين لهم للبدء في العمل بمقر مركز التحالف الإسلامي

إجمالي عدد الدول التي أرسلت ممثلين لها 18 دولة وتوقعات بزيادة هذا العدد بنهاية 2019

29 يوليو 2019، الرياض – أعلن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب بأن كلاً من جمهورية أفغانستان الإسلامية والجمهورية الإسلامية الموريتانية وجمهورية الجابون قد أوفدت ممثلين لهم للبدء في العمل بمقر مركز التحالف بالرياض ليصل بذلك إجمالي عدد الدول التي يعمل حالياً ممثلون لها في مركز التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب إلى 18 دولة مع توقعات بزيادة هذا العدد بنهاية العام الحالي.

وتشمل هذه الدول الأردن وأفغانستان والإمارات العربية المتحدة والبحرين وبنغلاديش وجزر القمر والمملكة العربية السعودية والسودان وعمان والجابون وفلسطين والكويت ولبنان وليبيا ومالي وموريتانيا والنيجر واليمن.

ومن الجدير بالذكر أن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يتكون من إحدى وأربعين دولة عضو تعمل سوياً لتنسيق وتكثيف جهودها الفردية في الحرب الدولية على الإرهاب والتطرف العنيف والانضمام إلى الجهود الدولية الأخرى الرامية إلى حفظ الأمن والسلم الدوليين. وترتكز مهمة مركز التحالف الإسلامي على إقامة شراكات استراتيجية بين الدول الأعضاء والدول الداعمة والمنظمات الدولية من أجل رفع القدرات وتبادل أفضل الممارسات الدولية والمعلومات والخبرات في مجال محاربة الإرهاب.




- انتهى -

للحصول على مزيد من المعلومات أو للرد على الاستفسارات يرجى التواصل مع فريق الإعلام والعلاقات العامة بالتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب على عنوان البريد الإلكتروني التالي: media@imctc.org

تحكم بالخط
-
+
البريد الإلكتروني*
x