X

Scan the code below

المركز الإعلامي

التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يشارك في منتدى (حوار المنامة) 2019

شارك سعادة اللواء الطيار الركن/ محمد بن سعيد المغيدي، الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب/المكلف، في الجلسة الافتتاحية لأعمال قمة الأمن الاقليمي الخامسة عشرة (حوار المنامة 2019) التي بدأت أعمالها يوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019م، بتنظيم من وزارة الخارجية بمملكة البحرين بالتعاون مع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية.


ويشارك في المؤتمر عدد من وزراء الخارجية والداخلية والدفاع من مختلف دول العالم، ووفود عربية وإسلامية ودولية رفيعة المستوى، ونخبة من صناع القرار والخبراء والباحثين من مختلف الدول في شتى المجالات السياسية والأمنية والعسكرية.


وأشار اللواء المغيدي لأهمية انعقاد مثل هذه المؤتمرات والندوات التي تُعنى بالأمن والاستقرار العالميين وتعزيز مفهوم تواجد الخبرات الدولية من ساسة وعسكريين وأمنيين ومفكرين لتوحيد الجهود تجاه تحقيق السلام والاستقرار.


الجدير بالذكر أن قمة الأمن الإقليمي تناقش عدداً من القضايا السياسية والأمنية المتصلة بمنطقة الشرق الأوسط، من بينها استقرار المنطقة (ومكافحة الإرهاب حول العالم)، والصراعات والدبلوماسية، والسياسات الأمريكية، وإعادة البناء وأمن باب المندب، والأمن الإقليمي، وغيرها من القضايا السياسية في مناطق الشرق الأوسط.
 

البريد الإلكتروني*
x