X

Scan the code below

المركز الإعلامي

طلبة كلية الدفاع الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة يزورون مركز التحالف الإسلامي

استقبل اللواء الطيار الركن/ محمد بن سعيد المغيدي الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب/المكلف اليوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر 2019 وفداً من طلبة كلية الدفاع الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة العميد البحري الركن/طارق بن خلفان الزعابي، وذلك في مقر مركز التحالف بالرياض. وتأتي هذه الزيارة في سياق التبادل المعرفي بين الدول الأعضاء في التحالف فيما يخدم محاربة الإرهاب والتطرف العنيف.


واستمع الوفد الزائر إلى شرح مفصَّل عن جهود التحالف الإسلامي في محاربة الإرهاب ودوره في محاربة الفكر المتطرف وتنسيقه كافة الجهود لمجابهة التوجهات الإرهابية. 


كما أشار اللواء المغيدي خلال استقباله للوفد الزائر الى أن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يرتكز على القيم الشرعية والاستقلالية والتنسيق والمشاركة والسعي إلى ضمان جعل جميع أعمال وجهود دول التحالف في محاربة الإرهاب متوافقة مع الأنظمة والأعراف والقوانين الدولية. 


وأشاد اللواء المغيدي بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة بوصفها عضوًا في التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب لها تجارب وخبرات في محاربة الإرهاب والتطرف العنيف.


الجدير بالذكر أن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يضم إحدى وأربعين دولةً عضوًا، تعمل معًا لتنسيق وتكثيف جهودها في الحرب الدَّولية على التطرف العنيف والإرهاب والانضمام إلى الجهود الدَّولية الأخرى الرامية إلى حفظ الأمن والسِّلم الدَّوليين. 
 

البريد الإلكتروني*
x