X

Scan the code below

المركز الإعلامي

التحالف يوقّع مذكرة تعاون مشترك مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانيّة

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية معالي الدكتور/ عبد الله بن محمد الربيعة، اللواء الطيار الركن/ محمد بن سعيد المغيدي الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب/المكلف والوفد المرافق له اليوم الأربعاء الموافق 4/12/2019 بمقر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالرياض، واستعرض الجانبان سُبل التعاون والرؤى المشتركة وتعزيز العَلاقات بين الطرفين. وقام الجانبان بتوقيع مذكرة تعاون مشترك تشمل العديد من المبادرات والبرامج التدريبية المشتركة إضافةً الى تبادل التقارير والدراسات ذات الشأن المشترك.

 

وأكد اللواء المغيدي أن توقيع المذكرة يهدف الى تعزيز التكامل والشراكة الاستراتيجية بين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رغبة في تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق والتكامل بينهما في مختلف المجالات ذات الصلة بعمل كل منهما.

 

وأشار الأمين العام للتحالف أن هذه الزيارة تأتي في سياق الزيارات التي من شأنها تعزيز اُصر التعاون والتبادل المشترك بين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب والمراكز والهيئات والمنظمات المحليّة والإسلامية والدولية.
البريد الإلكتروني*
x