X

Scan the code below

المركز الإعلامي

كبير المستشارين العسكريين البريطانيين لشؤون الشرق الأوسط في زيارة للتحالف الإسلامي

استقبل اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي، الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، اليوم الخميس 27/ فبراير /2020 ، بمعالي الفريق الركن سير جون لورمير، كبير مستشاري الدفاع لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمملكة المتحدة والوفد المرافق له، وذلك بمقرّ التحالف في مدينة الرياض. وقد رحب سعادة الأمين العام للتحالف بمعاليه والوفد المرافق له.

 وقام الأمين العام للتحالف الإسلامي خلال اجتماعه مع كبير المستشارين العسكريين البريطانيين لشؤون الشرق الأوسط بتسليط الضوء على أهداف التحالف ومبادراته بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها في مجال محاربة الإرهاب من خلال المجالات الفكرية والإعلامية ومجال محاربة تمويل الإرهاب بالإضافة إلى المجال العسكري . كما أكد اللواء المغيدي على أهمية التعاون المشترك وتبادل التجارب والخبرات بين الطرفين في محاربة الإرهاب والتطرف العنيف.

ومن جانبه، أشاد الفريق سير جون لورمير بالجهود التي يبذلها مركز التحالف الإسلامي والدور الذي يضطلع به في مجال محاربة الإرهاب. 

الجدير بالذكر أن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يضم إحدى وأربعين دولةً عضوًا، تعمل معًا لتنسيق وتكثيف جهودها في الحرب الدَّولية على التطرف العنيف والإرهاب والانضمام إلى الجهود الدَّولية الأخرى الرامية إلى حفظ الأمن والسِّلم الدَّوليين.

البريد الإلكتروني*
x