X

Scan the code below

المركز الإعلامي

التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يعقد ورشة عمل لممثلي الدول الأعضاء في التحالف

عقد مركز التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ورشة عمل ضمن سلسلة ورش عمل دورية لممثلي الدول الأعضاء في التحالف تهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب بين الدول الأعضاء في موضوعات مختلفة أبرزها التعريف بمجالات عمل التحالف ودورة تطوير المبادرات ومناقشة الموضوعات المتصلة بمحاربة التطرف العنيف والإرهاب.

 

 
وقد استمع ممثلو الدول الأعضاء في التحالف الإسلامي العسكري على مدار ثلاثة أيام إلى شرح تفصيلي مقدم من الإدارة العامة للتخطيط والتنسيق بمركز التحالف يهدف إلى التعريف بمجالات عمل التحالف الأربعة (الفكري والإعلامي ومحاربة تمويل الإرهاب والعسكري) وأهدافها العامة، إضافة إلى آلية عمل المبادرات ودورة تطويرها. 

 

 
وفي اليوم الختامي لورشة العمل ألقى الدكتور/ زايد الحارثي، الممثل الفكري للمملكة العربية السعودية بمركز التحالف، محاضرةً بعنوان "غسيل الأدمغة والإرهاب الفكري" تلاها نقاش وحوار مع ممثلي الدول الأعضاء في التحالف.

 

 
وقد أثنى اللواءُ الطيار الركن/ محمد بن سعيد المغيدي، الأمين العام لمركز التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلَّف، على جهود ممثلي الدول الأعضاء في التحالف، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود ومواصلة التعاون والعمل المشترك بين ممثلي الدول الأعضاء من أجل رفع القدرات وتبادل أفضل الممارسات التي من شأنها أن تدعم الجهود المبذولة في سبيل تحقيق أهداف التحالف في محاربة التطرف العنيف والإرهاب. 

 

 

البريد الإلكتروني*
x