X

Scan the code below

المركز الإعلامي

نائبة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية السعودية في زيارة للتحالف الإسلامي

استقبل اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي، الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، اليوم الأحد 08/ مارس /2020، سعادة نائبة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية السعودية السيدة أمال إميليا لكرافي والوفد المرافق لها، وذلك بمقرّ التحالف في مدينة الرياض. وقد رحب سعادة الأمين العام للتحالف بالوفد الزائر، مؤكدًا خلال اللقاء على أهمية الجهود التي تبذلها فرنسا في محاربة الإرهاب. 

 وقام اللواء المغيدي خلال اجتماعه مع نائبة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية السعودية بتسليط الضوء على أهداف التحالف ومبادراته بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها في مجال محاربة الإرهاب من خلال الجهود المشتركة بين الدول الأعضاء في المجالات الفكرية والإعلامية ومجال محاربة تمويل الإرهاب بالإضافة إلى المجال العسكري. كما أكد اللواء المغيدي على أن فرنسا من الدول المهمة في محاربة الإرهاب والتطرف العنيف في المنطقة ومن الدول الداعمة للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية التعاون المشترك وتبادل التجارب والخبرات بين الجانبين. 

ومن جانبها، أعربت السيدة أمال إميليا لكرافي عن تقديرها للجهود التي يبذلها مركز التحالف في محاربة الإرهاب ومكافحة إيديولوجيا التنظيمات المتطرفة، وتكثيف جهود الدول الإحدى والأربعين الأعضاء في التحالف في الحرب الدولية على الإرهاب.

البريد الإلكتروني*
x